أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ما هي النسبة الذهبية للكلمات الرئيسية (KGR)

ما هي النسبة الذهبية للكلمات الرئيسية (KGR)





ما هي النسبة الذهبية للكلمات الرئيسية (KGR) The Keyword Golden Ratio




كل سنة تعلن جوجل قائم من الكلمات الرئيسية التي حظيت بأعلى نسب بحث على محركات الخاصة بها. حيث تقوم بجرد وتقييم المواضيع والاتجاهات التي جذبت انتباه الناس مصنفة حسب الموضوع. إذ أصبحت أبحاث الكلمات الرئيسية تنافسية للغاية بإختلاف أنواعها سواءً كلمات رئيسية قصيرة الذيل أو كلمات رئيسية طويلة الذيل.

غالبًا ما يكون الحصول على كلمات رئيسية سريعة الربح دون الحاجة إلى روابط خارجية حلم كل صاحب موقع إلكتروني بغض النظر إذا كان مبتدئًا أو محترف. فمن منا لا يرغب في تصدر نتائج بحث Google في عضون ساعات من نشر محتوى ويحصل على ترفيك عالي جدًا لموقعه؟

هذا هو دّور الذي تلعبه النسبة الذهبية للكلمات الرئيسية (KGR) فهي الطريقة الأكثر فعالية والأكثر ربحية للحصول على أفضل الكلمات المفتاحية لموقعك. ما علينا إلى أن نصب تركيزنا على نوع واحد من الكلمات الرئيسة (KGR ذات الذيل الطويل وذات حجم البحث المنخفض بدلاً من KGR ذات الذيل القصير).






سنتطرق في هذه المقالة على أسباب وكيفية اختيار النسبة الذهبية للكلمة الرئيسية Keyword Golden Ratio.


ما هي النسبة الذهبية للكلمات الرئيسية


Keyword Golden Ratio هي استراتيجية تسمح باختيار الكلمات الرئيسية التي توّلد حركة المرور في موقعك وترفع نسبة الإيرادات في فترة قياسية جدًا قد تستغرق بعض ساعات أو بضعة أيام فقط. هذه النتيجة في الحالات العادية مستحيل أن تحلم بها إذا كنت صاحب موقع حديث النشأ. أما إذا كنت تتساءل كيف يتم ذلك؟

ببساطة من خلال مساعدتك على العثور على شروط منافسة منخفضة بصفة استثنائية في محركات البحث، هكذا تستطيع أن تُصنف في المراتب الأولى في فترة وجيزة. بمعنى آخر النسبة الذهبية للكلمات الرئيسية هي نسبة نتائج allintitle من جوجل لكل حجم بحث شهري أقل من 250، كما توفر لك معيارًا بسيطا للمنافسة على الكلمات المفتاحية القصيرة أو الطويلة.

Keyword Golden Ratio طريقة ملائمة لمشرفيّ المواقع الجدد الذين دخلوا مجال ربح المال من الأنترنت من خلال صناعة المحتوى، فهذه الطريقة تحقق لهم ما يطمحون إليه بسهولة.
طريقة حساب النسبة الذهبية للكلمة الرئيسية KGR

Keyword Golden Ratio هي عدد نتائج allintitle التي تتضمن عبارة الكلمة المفتاحية في العنوان مقسومة على حجم البحث الشهري ينبغي أن نتحصل على أقل من 250 إذا حصلت على هذه النتيجة تأكد من أن موقعك الخاص سيحتل المراتب الأولى بمجرد فهرسة صفحتك.

المعادلة يتم حسابها كالتالي:

KGR= الكلمة الرئيسية في العنوان/عمليات البحث شهريًا
لماذا علينا انتقاء كلمات رئيسية معدل بحثها 250 وليس 2500؟

اتفق العديد من الخبراء على أن الكلمة الدلالية التي تحتوي على 250 عملية بحث ستحظى بترتيب أسرع من الكلمات الدلالية التي عليها 2500 عملية بحث خلال 30 يوماً.

الغالب الساحقة تستهدف الكلمات الدلالية ذات حجم بحث عالي نظرًا لوجود عائدات مالية أكثر، لذلك تجد أن المنافسة في تزايد، الكل يحاول استهداف نفس الكلمات الدلالية "قصيرة الذيل". لدى ينبغي أن نلعب في الاتجاه المعاكس عند قيامك بالمعادلة السابقة ذكرها سوف تتمكن من معرفة سبب قدرتك على الترتيب في قائمة الأولى من النتائج ( بضبط نتائج 50 الأولى) بسرعة.

مفهوم Allintitle







Allintitle هو مشغل بحث جوجل متطور يقدم لك نتائج موقع الإلكتروني التي تحتوي على جملة دقيقة من الكلمات المحدد داخل العنوان التعريفي للمنشور ، إذا كنت من الأشخاص التي تجري الكثير من البحوث في نفس الوقت، فلا تتفاجئ إذا عرقل محرك البحث الخاص بجوجل عمل مشغل allintitle وعرض لك حينها نموذج Captcha مثل الموجود في هذه الصورة. ما عليك سوى تحديد المربعات لإثبات أنك لست روبوت ولكي يسمح لك بمتابعة البحث بصفة عادية.









أسباب تشجعك على استعمال Keyword Golden Ratio

 KGR رفع المعنويات

إنشاء موقع الكتروني ناجح لا يحدث بين عشية وضحاها، مع ذلك يحتاج مشرفو المواقع المبتدئين رؤية نسبة أرباح ونتائج ملموسة في بداياتهم لكيّ تبقيهم صامدين وتحمسهم على العمل أكثر، إن اطلاعهم على المبيعات وهي تنجح تأكد لهم أن كل عمل جاد يمكن أن يؤتي ثماره.
ç زيادة التركيز وترتيب الأوليات:

بدلاً من بحث عن آلاف الكلمات الرئيسية قصيرة الذيل المُستعمل من قبل الكل، من الجدير بك أن تعطي الأولية للكلمات المفتاحية التي ستحقق لك تصنيف جيد، تساعدك نسبة الذهبية للكلمات المفتاحية تضيق قائمة الكلمات واستهداف عبارات منخفضة المنافسة.
ç KGR تبقيك موضوعيا :

الكلمات الرئيسية لا تختار بشكل عشوائي ولا بالاعتماد على الأحاسيس، يعطيك إجراء صيغة النسبة الذهبية للكلمة الرئيسية بيانات وتوقعات واقعية لطريقة أداء كل عبارة تريد أن تستهدفها.
ç التألق والتميز:

حساب نسبة الكلمات المفتاحية عملية يدوية وبالتالي تزعج الأشخاص وخاصة منافسيك، سيكون لديك حق الحصول على البيانات القوية التي لا يمكنهم الحصول عليها ببساطة من خلال استعمالهم أدوات الويب المجانية في غضون دقائق معدودة.
أفضل أدوات الكلمات الرئيسية:

يوجد العديد من الأدوات للعثور على حجم البحث عن الكلمات الرئيسية، التي تمكنك من حساب النسبة الذهبية للكلمات المفتاحية، يمكنني أن أسرد عليك قائمة أفضل الأدوات التي تسمح لك باستخدامها:

  • · souffle
  • · GoogleKeyword Planner
  • · Suggest
  • · SEMrush
  • · Moz Keyword Finder
  • · KWFinder
  • · Ahrefs
  • · Keywords are everywhere

تستطيع الحصول على المزيد والمزيد من المواقع التي تقدم تفس الخدمة من خلال البحث في محركات البحث جوجل. كانت هذه بعض الاقتراحات إذا استعملت المزيد من الأدوات البحث عن الكلمات الدلالية فسوف تفهم طريقة العملية أفضل.

ستكون Keyword Golden Ratio تذكرتك للحصول على حركة المرور عالية في موقعك الإلكتروني في غضون فترة زمنية وجيزة جدًا.

اقرأ أيضا :


تعليقات