أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 4 مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين

أفضل 4 مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين











زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا


مواقع زيادة متابعين تيك توك عرب حقيقيين


زيادة متابعين تيك توك مجانا ، في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتعرف على مجموعة كبيرة من المواقع ، التي تقدم متابعين تيك توك حقيقيين مجانا ، بطريقة مجربة وفعالة مئة بالمئة ، وذالك بغية الوصول إلى قاعدة جماهيرية واسعة ، وهذه المواقع هي الحل الاول والأخير في هذا الصدد .

ما هو تطبيق تيك توك ؟


يعتبر تطبيق تيك توك من تطبيق من صنع صيني ، ظهر في الحقبة الأخيرة ، تقريبا منذ عامين ، والتي شهدت نهضة وتطور في مجال التكنولوجيا ، وسرعان ما إنتشر هذا التطبيق على الصعيد العالمي كالنار في الهشيم ، وحصل على أزيد من 1 بليون تحميل على مختلف المتاجر ، جوجل بلاي وبلاي ستور ، واستعمل في أزيد من 500 مليون حساب ، ويعد من اشهر التطبيقات التي حظيت بشهرة عالمية بشكل سريع جدا ، كما وأن هذا التطبيق يعطي الكثير من الميزات لصانعي الفيديوهات للحصول على فيديوهات ممتازة ، كالفلاتر ، وإضافة الصور والموسيقى ..

وما هي بعض مميزات تيك توك ؟


  • · يدعم جميع أنظمة التشغيل أندرويد وايفون

  • · يتوفر على ميزات تعديل الفيديو المختلفة

  • · يتوفر على قاعدة جماهيرية واسعة

  • · يسهل استخدامه لدى للمبتدئين

  • · تحقيق الشهرة للمستخدمين

  • · يساعد في ترويج الأعمال

قائمة أفضل مواقع لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين


موقع tryjeffrey لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين








بالرغم من أن هذا الموقع مدفوع ، إلا وأنه يمنح للمستخدم 3 أيام مجانية ، وإذا اقنعك في الخدمة التي يقدمها ، بعد ذالك يمكنك الاشتراك فيه ، وهو موقع ناجح تماما ويفيء بالغرض الذي صمم لأجله ، وهو زيادة متابعين تيك توك . وطريقة التسجيل في الموقع سهلة جدا ولن تقتضي منك حتى خمس دقائق وبدون إدخال أي معلومات بنكية ومصرفية .

كل ما عليك هو الدخول الى الموقع بشكل عادي ، والضغط على كلمة تصفح الاصدار التجريبي ، وسوف يشتغل معك بدون اي مشاكل ، وبعدها يمكنك إضافة حسابك على تيك توك ، ويفضل أن يكون لديك 3 حسابات وعدد المتابعين أكثر من مئة ألف متابع ، لكي يحاول دمج الحسابات واستهداف المتابعين ، وفي بعض الأحيان تجد بأن الموقع وضع عروض جديدة ، وهذا تشجيع منه المستخدم للإشتراك فيه ، مثلا يقول لك يمكنك دفع 25 دولار بدل 50 دولار ، يعني أنه في الحقيقة يقدم عروض لي منتهى الروعة .

موقع Viptools لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين









بعد هذا الموقع من المواقع الأكثر انتشارا بسرعة لدى مستخدمي تيك توك ، بحيث يقدم لهم خدمات متميزة ، ليس فقط الحصول على متابعين حقيقيين بل وأكثر من هذا ، فهو يوفر لهم إمكانية زيادة عدد التعليقات ، وعدد القلوب ، وعدد المشاركات للوصل إلى الجماهير على كل بقاع العالم ، وهذه المميزات ثمينة ، لكونها تنعدم في معظم المواقع الاخرى .

بعد توجهك مباشرة إلى لوحة القيادة الخاصة بالموقع ، سوف يطلب منك اولا تحديد كود الكابتشا ، لكي يعرف انك لست روبوت ، وهذا شيء طبيعي مقارنة مع كل المواقع ، بعد ذالك سوف يطلب منك تحديد الخيارات المراد الاشتغال عليها ، وقد حددناها سابقا ، والتي تتجلى في إضافة المتابعين أو القلوب أو التعليقات وغيرها ، وأثناء قيامك بهذه العملية ، بعد دقيقة واحدة سوف تتوصل بالعدد الذي قمت باختياره ، وانصحك بفتح الموقع على عدة متصفحات أخرى ، لمضاعفة عدد المتابعين في حسابك .

موقع InstaZood لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين ومتفاعيلن










إن هذا الموقع ، من أبرز المواقع الرائدة في هذا المجال ، بحيث يقدم معظم خدماته بشكل مجاني ، والتي تتمثل في زيادة متابعين تيك توك ، وهو في الغالب شبيه بالموقع الأول ، والذي يمنحك 3 ايام مجانية ، وانت يمكنك استغلالها بشكل صحيح ، وبشكل ايجابي لكي تحصل على متابعينك ، واذا اعجبك التعامل مع الوقت ، أكيد يمكنك التسجيل معه بشكل تلقائي لأنك حينها سوف تضمن الخدمات التي يقدمها الموقع بالاشتراك معه ، وسوف يكون لديك تجربة سابقة في كسب المتابعين ، وهذا سوف يعود بالنفع في المستقبل على حسابك على تيك توك عندما تجني منه ارباح طائلة .




وختاما ، سوف اقدم لك بعض النصائح الذهبية ، والتي ساعدتني شخصيا في توسيع قاعدتي الجماهيرية في حسابي على تيك توك ، والتي تتجلى بالأساس باعتماد مواضيع حصرية في كل فيديوهاتك ، إضافة إلى التفاعل المستمر مع الأشخاص الآخرون ، وكذا مشاركه فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، كالفيسبوك و الانستغرام و التويتر وغيرها .

واتمنى ان ينال هذا المقال إعجابكم مع متمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق في حساباتكم على تيك توك واعملوا فإن النجاح يأتي بالعمل الجاد دائما . شكرا
تعليقات